تسريع متصفح التطبيقات Dash في unity

لتسريع متصفح التطبيقات و الملفات Dash في واجهة يونتي عليك بالغاء خاصية Blur عبر لوحة تحكم الكومبيز .

في قسم يونتي

ثم تبويب

Experimental

ثم في خاصية Dash Blur

اختر No Blur

7 Responses to تسريع متصفح التطبيقات Dash في unity

  1. عبدالله العنزي قال:

    جزاك الله خير اخي ثعلب عمان بارك الله فيك

    • foxoman قال:

      العفو اخي🙂

  2. omar قال:

    سلام فوكس ..

    كيف احصل الاعدادت الي تتكلم عنها ؟؟

    • foxoman قال:

      من لوحة تحكم الكومبيز

      ثبتها بالامر التالي :

      sudo apt-get install compizconfig-settings-manager

  3. omar قال:

    شكراً لك اخوي فوكس ..

    جاري التثبيت ان شاء الله ..

    بس انا عندي استفسار .. انا بالسابق كنت اشوف مقاطع اليوتيوب واحملها من خلال ملف tmp .. بس بعد تحديثات الفلاش الجديد اختفت .. ومع اختفائها انا غيرت المتصفح إلى قوقل كروم وخاصة بعد حل مشكلة الاقتباسات والمربعات الي تظهر .. وكنت اجد مقاطع اليوتيوب في ملف Cache .. ولكن فيها عشوائية .. وهل من طريقة تساعد على حفظ مقاطع اليوتيوب بدون تحميع ؟؟

    وآسف على الإطالة ..

    • foxoman قال:

      العفو عزيزي🙂

      بالنسبة لملفات اليوتيوب تم تغيير مكانها حب المتصفح وللاسف كل مرة يتغير مكانها فانا لم اعد اعرف اين هي بالضبط

      ساحاول البحث لي ولك🙂

      • omar قال:

        شكراً لك على التفاعل ..

        وبالانتظار بفارغ الصبر ..

أضف تعليقاً

