اجمل خلفيات KDE 4

هذه مجموعة من اجمل خلفيات الواجهة KDE 4 جمعتها لكم في ملف واحد🙂

للتحميل :

http://dl.dropbox.com/u/3005566/KDE4-Wallpaper.tar.gz

12 Responses to اجمل خلفيات KDE 4

  1. مشكور أخي على الخلفيات الرائعة.
    عندي قرص الكوبنتو و أنا منصب أوبنتو… أريد تنصيب واجهة KDE إنطلاقا من قرص الكوبنتو على أوبنتو… ممكن

    • foxoman قال:

      العفو اخي ،،
      الحقيقة لا اعتقد بانه يمكن لانه kubuntu تعمل كنظام متكامل وليس واجهة فقط ،،
      لكن ان مررت على طريقة ما ساخبرك ان شاء الله ،،

      • إذا لا يوجد حل سوى أنأقوم بتحميل واجهة KDE لوحدها و تنصيبها.
        شكل النت عندي ثقيل… على العموم سأحاول في اقرب وقت.

        تحياتي أخـي…

  2. omar abdullah قال:

    اخوي
    هذه تليق لـ اوبنتو ؟؟

    • foxoman قال:

      مافهمت عليك اخي ؟
      هذي الخلفيات موجودة في K-ubuntu و حبيت اجمعها لمن يستخدم اووبنتو بواجهة جنوم🙂

  3. omar abdullah قال:

    foxoman :

    مافهمت عليك اخي ؟
    هذي الخلفيات موجودة في K-ubuntu و حبيت اجمعها لمن يستخدم اووبنتو بواجهة جنوم

    انا استخدم جنوم
    معليش اخوي انا مبتدئ
    والحين فهمت

    • foxoman قال:

      حصل خير عزيزي ،، موفق دائما🙂

  4. السﻻم عليكم…
    لقد قمت بتنصيب كوبنتو الآن، و عندي استفسار
    هل برامج أوبنتو تعمل على كوبنتو مثﻻ برنامجك أهﻻ أوبنتو و غيره.

    • foxoman قال:

      وعليكم السلام اخي،،
      نعم من المفترض انها تعمل بدون مشاكل ،،

  5. anas قال:

    بـوبكر نـور :

    مشكور أخي على الخلفيات الرائعة.
    عندي قرص الكوبنتو و أنا منصب أوبنتو… أريد تنصيب واجهة KDE إنطلاقا من قرص الكوبنتو على أوبنتو… ممكن

    أخي ممكن روح على سي دي الكوبونتو وروح على المجلد pool

  6. zadF7 قال:

    ياليت اخي ثعلب تشرح طريقة تركيب لينكس كوبنتو 10.4 وهل كوبنتو مبنيه علي اونتو ؟

    • foxoman قال:

      نفس الشي ، الاختلاف فقط في الواجهة .
      ubuntu الرسمية مبنية على واجهة gnome
      k-ubuntu مبنية على واجهة kde
      xubuntu مبنية على واجهة lxde

أضف تعليقاً

